المجلةابتكارات جديده

علاج جديد للعقم عند الرجال

العقم عند الرجال:

يُعاني قرابة 15% من الأزواج من مشاكل في الخصوبة والتي تعني عدم القدرة على الإنجاب على الرغم من الممارسة الجنسية بدون استخدام الوسائل الواقية للحمل لفترة كافية، وفي نصف الحالات يكون السبب مشكلة في خصوبة الرجل.

مواصفات الحيوانات المنوية المناسبة لحدوث الحمل
كي تتحقق الخصوبة يتحتم على الذكر إنتاج حيوانات منوية طبيعية قادرة على الوصول إلى البويضة واختراقها وتخصيبها.
يتطلب إنتاج الحيوانات المنوية الطبيعية نمو طبيعي للأعضاء التناسلية الذكرية، ووجود خصية واحدة على الأقل تعمل بشكل صحيح، وكمية كافية من الهرمونات التي تحفز إنتاج الخلايا المنوية الكافية، لا سيما هرمون تستوستيرون.

يجب أن تصل الحيوانات المنوية من الخصية التي يتكون بداخلها إلى السائل المنوي الذي تفرزه الغدد المنوية والبروستاتا عن طريق نظام أنابيب دقيقة ومعقدة.

يلزم ما لا يقل عن 20 مليونًا من الخلايا المنوية في الملليمتر الواحد من السائل المنوي، ذلك أن وصول عدد أقل من هذه الخلايا المنوية إلى السائل المنوي يُقلل من فرص الإخصاب.

ينبغي أن تكون الخلايا المنوية قادرة على علاج الحركة حتى تستطيع الوصول إلى البويضة، وكذلك ذات شكل مناسب يتيح لها اختراق البويضة وتخصيبها.

علاج جديد للعقم

علاج جديد للعقم عند الرجال – تمكن الدكتور محمود النحاس حسين خبير الأعشاب والمخترع المصرى من إبتكار تركيبه علاج من الاعشاب الطبيعية من شانها القضاء على العقم لدى الرجال وقد سجل تركيبته وحصل على براءه اختراع عليها .

هذه التركيبة النباتية الجديده تعمل على تنشيط الحيوان المنوى كما تعمل على زياده تلك الحيوانات حتى تصبح قادره على التلقيح ..

كما تزيد من قوه الرجل الجنسية وتعمل على تحسين ( التيستوستيرون ) فى الجسم .. كما يحتوى المركب على علاج بروتينات وكالسيوم وفيتامين ( ج – ب ) ومعادن مثل الفوسفور والحديد وفيتامين (هـ ) وهو ما يسمى بفيتامين الخصوبه وله أهميه كبيره في تكوين السائل المنوي .

كما تحتوى علاج على عنصر ” اليود ” وهو ما يزيد من تكوين المني ويزيد القدره الجنسية

كما يعمل هذا علاج المركب على تحرير الرجل من الكأبه والتوتر النفسي بسبب الضعف الجنسي وعدم الإنجاب .

(يجب أثناء أخذ هذا المركب النباتي الابتعاد عن التدخين والمخدرات ) والاقلال من الاطمعه المصنعة والمعلبات والابتعاد عن الأماكن والمصادر الحرارة الشديدة .

متي يأخذ الشخص هذا العلاج ؟

إذا كان الشخص يعاني من خلل في الخلايا المسؤلة عن تصنيع الحيوان المنوي او انسداد في الحبل المنوي او الطريق حتي قناة مجري البول وكذلك عندما تكون الحيوانات المنوية غير كافيه اقل من عشرين مليون في الملليلتر كذلك عندما تكون الحيوانات المنوية موجودة وبعدد كافة ولكن نسبة الغير طبيعي منها اكتر من 60% أو يكون السائل المنوي به نقص بعض المكونات مثل الفركتوز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى