الفنالمجتمعشخصيات فنيةمبدعون

من هو ميشيل موروني.. أبرز معلومات عن الممثل الإيطالي

ميشيل موروني ممثل وعارض أزياء ومغني إيطالي. ولد في 3 أكتوبر 1990 بدأ حياته المهنية في التمثيل من خلال المشاركة في الأفلام الإيطالية والبولندية في ماهايا وفي عام 2020 بعد أن لعب دور ماسيمو في فيلم إثارة بعنوان 365 يومًا اكتسب شهرة عالمية.

 

من هو ميشيل موروني:

بدأ كعارض أزياء وثم ممثل إيطالي اكتسب شهرة في العمل الشهير “365 يوم” ووصف بأنه ساحر قلب الفتاة. ، واكتسب شهرة في الوطن العربي من خلال مشاركته في العديد من الفنانين العرب وزوجته السابقة من الجنسية اللبنانية وهو ما أدى إلى تواجد عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي. نقاط مهمة في سيرته الذاتية.

  • الاسم الحقيقي: ميشيل موروني
  • اللقب: ميشيل
  • الجنسية: إيطالي
  • مكان الميلاد: إيطاليا
  • تاريخ الميلاد: 3 أكتوبر 1990
  • مكان الإقامة: ايطاليا.
  • الحالة الاجتماعية: مطلق 
  • المستوى التعليمي: شهادة تمثيل من معهد التمثيل.
  • اللغة الأم: الإيطالية
  • المهنة: ممثل ، مغني ، كاتب أغاني.
ميشيل موروني - موهوبون
ميشيل موروني – موهوبون

 

كم عمر ميشيل موروني:

ميشيل موروني من مواليد 3 أكتوبر 1990 يناهز من العمر 32 سنة حاليا.    

 

بداية مسيرة ميشيل موروني:

بدأ ميشيل حياته المهنية بأدوار صغيرة في المسرح لأخذ خبرة في هذا المجال. بدأ في لعب أدوار رئيسية في المسرح ، وعمل في “il tempo di una sigaretta” وظهر في عرض درامي بعنوان “che dio ci aiuti”.

في عام 2012 تم اختياره لتمثيل دور البطولة في “e la vita Continua”. وقد شارك أيضًا في في Sirene و El juicio و Come un delfino و Renata Fonts و Medici و Squad 6.

في عام 2016 ، شارك في الموسم الحادي عشر من النسخة الإيطالية من برنامجdancing with the stars” والمعروفة باسم “الرقص مع النجوم” باللغة العربية وحصل على المركز الثاني. 

في عام 2019 أخذ ميشيل بفرصة لعب دور رئيسي باسم لويجي في فيلم بار جوزيف.

وصول ميشيل موروني للعالمية:

في عام 2020 صعد ميشيل إلى الشهرة الدولية بعد أن لعب دور ماسيمو توريسيلي في فيلم 365 يومًا ، وهو فيلم بولندي صدر في 7 فبراير 2020. تم إصداره لاحقًا على Netflix.

لقد انتقل من كونه ممثلاً إيطاليًا محليًا إلى ممثل عالمي ولديه الآن عدد كبير من المتابعين. في 20 يونيو 2020 ، تجاوزت ميشيل 5 ملايين متابع على موقع واحد فقط للتواصل الاجتماعي.

ميشيل موروني - موهوبون
ميشيل موروني – موهوبون

 

افلام ميشيل موروني:

 في السنوات الأخيرة كان هناك عدد من الأفلام بمشاركة الممثل ميشيل وقد حققت هذه الأعمال سابقًا نجاحًا كبيرًا على المستوى الأوروبي والعالمي لذا يمكنك أدناه معرفة أسماء هذه الأفلام.

فيلم “من هو الوحش”في عام 2017.

فيلم ” 365 يوم” في عام 2020.

فيلم “Lultimo Giorno del Toro” في عام 2022 .

فيلم “بار جوزيبي” عام 2022.

فيلم “365 يوم تكملة” عام 2022 .

 

فيلم 365 يوم لـ ميشيل موروني:

365 يوم (البولندية: 365 Dni) هو فيلم بولندي رومانسي وإثارة درامي لعام 2020 من إخراج باربرا بياف وتوماس مينديز. وهو تستند إلى أول رواية في ثلاثية من تأليف بلانكا ليبسكا حيث تم القبض على امرأة من وارسو بلا مقابل من قبل رجل صقلي مهيمن وسجنها حتى تقع في حبه 365 يوما. الفيلم من بطولة ميشيل في دور Don و Massimo Torricelli في دور Anna و Maria Szyloka في دور Laura Beer و قد حظي بإصدار مسرحي و لاحقًا على Netflix وحظي باهتمام عالمي. .. منذ صدوره.

ميشيل موروني - موهوبون
ميشيل موروني – موهوبون

ربي سعادة زوجة ميشيل موروني:

زوجة ميشيل ربي سعادة عارضة أزياء وممثلة وناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي ومصففة شعر لبنانية عمرها 35 سنة تزوج ربي سعاد من الممثل الإيطالي ميشيل عام 2014. لديها طفلان الأول 7 سنوات والثاني 3 سنوات. افترق الثنائي في عام 2018

 

هل ميشيل موروني مثلي الجنسية:

قطع النجم الإيطالي ميشيل صمته بعد أن نشر صورة لنفسه بين ذراعي أحد أصدقائه وهو يكشف صدره في حمام السباحة يوم الثلاثاء والذي يتزامن مع بداية شهر المثليين ونفا ميشيل الأنباء التي انتشرت حول العالم.

نشر موروني مقطع فيديو على صفحته على إنستجرام عبر ميزة  “الأستوري” يعلق فيها على تقارير وأخبار قد تكون أعلن أنه مثلي الجنس من خلال الصور التي نشرها.

وقال:”استيقظت هذا الصباح وأخبرني فريق العمل أن الأخبار ترد أنه أعلن نفسه مثليًا بسبب صورة التقطها مع سيمون .. لقد أصبح صديقًا جيدًا لي. نحن مثل الإخوة”.

وأوضح الفنان الإيطالي أنها مجرد صورة وأنهما كانا يصوران فيلمًا معًا ، وعلق: ولم اعلن مثليتي.

قال ميشيل “بالمناسبة ، أنا أؤيد بشدة المثليين ، لكننا نتحدث فقط عن الصور العادية.

كما تعامل الفنان الإيطالي مع تعليق “أنا كاذب” المرفق بالصورة ، مما تسبب في إرباك العديد من المعجبين بقولها: “الممثل كاذب بطريقة ما الممثل كاذب … لماذا هذا أنا؟ ؟ “كتبته … لأن الممثل يلعب شخصية ليست شخصيته”.

ميشيل موروني اعتذر لجمهوره عن الارتباك الذي أحدثته الصورة قائل: … لكنهم لا يفعلون ذلك من أجل عائلاتهم ومجتمعاتهم. “

وختم: “السعادة ثمينة يا رفاق”.

ميشيل موروني - موهوبون
ميشيل موروني – موهوبون

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى