المجلةبنك المعلومات

أكواد خصم أهم متاجر السعودية في الجمعة البيضاء

الجميع ينتظر عروض الجمعة البيضاء في الخامس والعشرون من نوفمبر القادم، حيث تقوم أهم المتاجر الألكترونية مثل متجر نون و سيفى وباث اند بودي بطرح أكواد خصم كبيرة جدًا.

موقع نادي الكوبونات من أهم المواقع التي تطرح كوبونات الخصم فى الوطن العربى، حيث يساعد الملايين من الزوار في الحصول على معظم احتياجاتهم بسهولة من خلال أكواد الخصم التي يطرحها، والتي قد تصل فى بعض الأحيان إلى 60%.

يعتبر موقع نادي الكوبونات هو أفضل وأهم موقع عربى يقدم آلاف أكواد الخصم، وكل الخصومات الفعالة لعام 2022، وايضًا يمكنك الحصول على كوبونات خصم خاصة لاستخدامها فى الجمعة البيضاء، والاستفادة من حجم الخصومات التي تقدمها المتاجر، مع أكواد الخصم، فى هذه المقالة سنعرض عليك اهم اكواد الخصم وكوبونات الخصم المختلفة وكيفية استخدامها.

كود خصم نون

يعتبر متجر نون من أهم المتاجر الإلكترونية الموجودة في السعودية، ويعرض جميع المنتجات التى يحتاجها كل منزل، ويقدم لها كوبونات خصم نون، ومن أشهر الكوبونات التى يقدمها نون هو كوبون خصم نون 10% و كوبون خصم نون 20%.

متجر نون دائما يعرض اكواد جديده لكل عملاء المتجر من الوطن العربي وخاصةً فى السعودية والامارات، بالاضافة إلى مصر باعتباره سوق كبير، حيث يمتلك متجر نون تنوع كبير من المنتجات بأسعار لا تقبل المنافسة غير ذلك سرعة التوصيل والتي يتميز بها عن باقي المنافسين 

ويمكن الحصول على كود خصم نون 2022 من موقع نادي الكوبونات، والذى يقدم كوبونات خصم نون تصل إلى 70% فى بعض الأحيان.

كيف تقوم باستخدام كود خصم نون 

فى البداية ستحتاج إلى إنشاء حساب على متجر نون، ويتم ذلك من خلال خطوات بسيطة وسهلة، سوف نشرحها لك فى السطور التالية:-

1- سوف تقوم بالضغط على الاشتراك الآن 

2- بعد ذلك تقوم بتعبئة الحقول المطلوبه بالبريد الالكتروني الخاص بك واسمك وكلمة سر مناسبة للحفاظ على حسابك.

3- في حالة انك تريد انشاء اكثر من حساب يمكن فعل ذلك ولكن لابد من استخدام بريد إلكتروني مختلف لكل حساب.

4-يمكنك زيارة موقع المتجر للتأكد وتجربة بناء حساب بطريقة سليمة تناسبك وفي حالة وجود تعقيدات يمكنك الاستعانة بخدمة العملاء.

5- بعدها قم بالدخول على المنتجات التي تريدها وقم بإضافتها إلى السلة، وبعدها اذهب إلى صفحة السلة، وقم باتمام الطلب، وبعدها قم بإضافة كود الخصم الذي تريده، وقم بتأكيد عملية الشراء وستحصل على الخصم.

كود خصم سيفي

كود خصم سيفي كوم الذي يوفر لعملائه تشكيلة متنوعة من العروض والتخفيضات المميزة، يمكنك الحصول على اكبر تخفيضات فى الوطن العربى، ويمكنك الاستفادة من كوبون خصم سيفى او كود خصم سيفى لشراء العديد من المنتجات مثل الملابس والاحذية والشنط والاكسسورات ومنتجات الجمال والديكورات الأثاث، احصل على اكبر حملة تخفيضات لمتجر سيفى من خلال موقع نادي الكوبونات والذى يوفر لك باقة كبيرة من اكواد خصم سيفى وايضًا اكواد المتاجر السعودية.

ويمكنك الحصول على خصم يصل إلى 75% على ملابس الأطفال، ويعتبر كود الخصم هذا خاص فقط لزوار موقع نادي الكوبونات والذي يقدم العديد من العروض الأخرى للمتاجر الالكترونية السعودية المختلفة.

كيفية استخدام كود خصم سيفي

1- بعد التجول وتصفح المتجر والمنتجات المعروضة والبحث بين المنتجات عن المنتج أو السلعة المطلوبة تأتى خطوة اختيار المنتج المطلوب قم بالضغط عليه لتنتقل الى المرحلة التالية.

2- بعد تحديد المنتج المرغوب والقياس المطلوب والكمية المطلوبة ثم اضغط على  أضف إلى حقيبة التسوق.

3- وبمرحلة اضافة المنتج المرغوب الى حقيبة التسوق اضغط على تابع للدفع .

4- الخطوة التالية تقوم باختيار وسيلة الدفع التي ترغب بها .

5- بعد اختيار طريقة الدفع المناسبة قم بتأكيد طلبك بالضغط على الطلب الآن وبهذه المرحلة تتم العملية بنجاح.

كود خصم باث اند بودي

كود خصم باث اند بودي، يمكنك الحصول من خلاله على جميع المنتجات التى لها علاقة بالعناية بالجسم والبشرة، وايضًا الشموع المعطرة، ويمكنك الحصول على اكواد خصم كبيرة وتصلك حتى باب المنزل.

و يوفر باث اند بودي لمحبي الجمال والاهتمام بالبشرة كل ما يلزمهم للتعطير والتعقيم الشخصي بالإضافة إلى  كل ما يحتاجه المنزل للبقاء برائحة منعشة،يعرض من خلال أقسامه المتنوعة تشكيلة رائعة من السلع الحصرية من  منتجات ترطيب و عطور منزلية و الصابون الخاص باليد بالإضافة الى مجموعة خاصة من الصابون المعقم، و الشموع الفواحة بأروع الروائح، والكثير والكثير من المنتجات.

كيفية استخدام كود خصم باث اند بودي

1-قم بزيارة موقع نادي الكوبونات

2- اذهب إلى متجر Bath and Body وسوف يظهر لك كوبونات  و كود خصم باث اند بودي حيث يمكنك اختيار ما يناسبك.

3-اختر أي قسيمة مناسبة لك و لميزانيتك من بين العديد من القسائم المتاحة لمتجر باث اند بودي.

4- انسخ رمز كوبون باث اند بودي

5- سوف يتم توجيهك مباشرة إلى المتجر

6- قم بالبحث عن المنتجات التي تريد شرائها وقم بإضافتها في عربة تسوقك

7- قبل الدفع قم بتطبيق رمز Bath and Body Promo Code الذي قمت بنسخة

8- سوف يتم تطبيق الخصم

9- تابع الخطوات حتى تحديد عنوان الشحن

10- أدفع مقابل مشترياتك من بين العديد من خيارات الدفع التي يوفرها المتجر

11- تم تأكيد طلبك من متجر Bath and Body بنجاح.

يمكنك الاستفادة من العديد والعديد من عروض اكواد وكوبونات الخصم من موقع نادي الكوبونات والذي يعتبر من أهم مواقع تقديم العروض والكوبونات فى الوطن العربى.

زر الذهاب إلى الأعلى