المجلةبنك المعلومات

كيف تربح المال كمؤثر سفر عالمي؟

يُعد السفر هواية مفضلة لعدد كبير من الأشخاص، لذا فليس من المستغرب أن يحرص الكثيرون على جعله جزءاً أساسياً من حياتهم. وهو عمل ضخم. فقبل الجائحة، كان السفر والسياحة يمثلان أكثر من 10 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي.

بطريقة ما، جعلتالجائحة السفر أكثر سهولة ، مع زيادة العمل عن بعد و المرن الذي يمكّن الناس من أداء وظائفهم من أي مكان. ولكن أليس من الرائع أن تكون قادرًا على السفر حول العالم والحصول على أموال مقابل القيام بذلك، دون الحاجة إلى القلق بشأن القيام بدور تقليدي؟  هل من الممكن أن تصبح مؤثراً على وسائل التواصل الاجتماعي.؟

نمت صناعة التسويق المؤثر بشكل كبير في العقد الماضي وبلغت قيمتها 16.4 مليار دولار في عام 2022. وتشمل بعض أسباب ذلك:

  • الشعبية المتزايدة لمنصات الفيديو القصيرة مثل TikTok و
  • زيادة أستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بسبب قيود الإغلاق المفروضة خلال جائحة كوفيد – 19
  • جمع بيانات محسّنة يمكّن العلامات التجارية من استهداف جمهورها عبر مصدر موثوق.
كيف تربح المال كمؤثر سفر عالمي؟
كيف تربح المال كمؤثر سفر عالمي؟

طرق لكسب المال

يعتمد مقدار الأموال التي تمكنك من جنيها على حجم  عملك على المنصات التي تستخدمها. حيث من المحتمل أن يكون الربح منخفض عند البدء ، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتنمية ملفك الشخصي وكسب المال، ومنها:

القيام بإطلاق مدونة

يعد التدوين عن تجاربك طريقة رائعة لإنشاء اسم لنفسك وتوسيع نطاق متابعتك. يجدر إنشاء محتوى مكتوب تقليدي إلى جانب مقاطع فيديو لما تنوي فعله. عندما تكتسب مدونتك قوة جذب ، ستكون قادرًا على كسب المال من الإعلانات ويمكن حتى الحصول على أموال مقابل المقالات المضيفة.

التأليف

إذا كانت لديك المهارات اللازمة لتشغيل مدونتك الخاصة، فمن المحتمل أنك ستتمكن من إيجاد طرق لكسب المال ككاتب ضيف في مواقع السفر والسياحة الأخرى. تتمثل إحدى الطرق السهلة للإعلان عن توافرك لهذا النوع من العمل في إضافة قسم إلى مدونتك.

التداول على الأنترنت

من الجيد دائماً أن يكون لديك مجموعة متنوعة من مصادر الدخل عندما تسافر من أجل لقمة العيش. سواء أكنت تضع تداولات على فروق الأسعار استناداً إلى توقعات أسعار الذهب في عام 2023 أو تحاول جني الأرباح من تقلبات المؤشرات، يمكن أن يساعدك التداول في زيادة أرباحك. فقط تأكد من أنك على دراية بالمخاطر ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله.

التصوير الفوتوغرافي و التصوير بالفيديو

هذه المهارات مفيدة للغاية عند تكون مؤثراً في السفر، فلماذا لا تستفيد منها وتجعل نفسك متاحاً كمستقل؟ ستنشئ لك اتصالات جديدة وتصل إلى جمهور مختلف حتى تتمكن من تعزيز متابعيك.

شراكات العلامات التجارية

هناك العديد من المنصات التي تهدف إلى ربط العلامات التجارية بالمؤثرين. يمكن للشركات الكبيرة أن تمكّنك من الوصول إلى جمهور أوسع وزيادة حركة المرور إلى مدونتك. قد يزودونك بالمحتوى أو يمنحك الوصول إلى الأحداث الخاصة التي يمكن أن تخلق فرصاً فريدة.

المحتوى المدعوم

هذا هو الوقت الذي ستدفع فيه العلامات التجارية لك مقابل النشر عنها – عادةً في شكل صور أو مقاطع فيديو لك باستخدام منتجاتها. ستحتاج إلى اتباع نهج دقيق، لأن كثرة المشاركات الترويجية قد تكلفك متابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى