بنك المعلوماتالمجلة

ملتقى الاستثمار في التكنولوجيا

تعقد المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا في منتصف شهر ديسمبر الجاري ملتقى (الاستثمار في التكنولوجيا) بهدف دعم جهود تطوير ريادة الأعمال التقنية العربية.

وأكد رئيس المؤسسة الدكتور عبدالله النجار في مؤتمر صحافي أهمية الملتقى الذي سيعقد بالتعاون مع البنك الإسلامي للتنمية الإسلامية يومي 13- 14 ديسمبر مشيرا إلى أن معظم كبار رواد الأعمال والشركات العالمية حققوا نجاحاتهم نتيجة استثمارهم لوقت طويل في مجال العلم و التكنولوجيا.

وشدد على ضرورة ايجاد الفرص الاستثمارية وتشجيع الشركات الناشئة في المجالات العلمية والتكنولوجية كافة لاستنهاض الطاقات الاقتصادية الكامنة في العالم العربي.

من جانبه قال رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور احمد علي أن الهدف من المشاركة في الملتقى هي تعريف المستثمرين من الشركات والأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأهمية الاستثمار في المشاريع ذات الطابع التكنولوجي والعائد الذي يمكن تحقيقه من هذه المشاريع.

واعتبر الدكتور علي الملتقى ” فرصة مناسبة” للاستفادة من الثروات البشرية والطبيعية على الشكل الأمثل لتحقيق التقدم والتنمية الاقتصادية والاجتماعية اللائقة بهذه المنطقة وشعوبها.

والمؤتمر نقطة تلاق وتجمع للمستثمرين ورواد الأعمال من جميع أنحاء المنطقة .

زر الذهاب إلى الأعلى