المجلةابتكارات جديدهبنك المعلومات

ابتكار خامات متطورة تستخدم لفن للدعاية والإعلان

ابتكر المصري “نبيل صابر” طريقة جديدة تستخدم في فن الدعاية والإعلان عن طريق بعض الخامات الجديدة، كخام السيراميك والبور سلين و الفيبر جلاس، لتكون بديلا للطرق التقليدية في الدعاية.

يستخدم الاختراع  خامات جديدة في فن الدعاية و الإعلان ، حيث أن  هذا النوع يحتاج دائما  إلى التجديد والابتكار والإبداع الدائم ومن هذا المنطلق و بعد دراسة لسنوات تقدم المخترع بخامات جديدة تستخدم بعدة طرق مختلفة في الكتابة للإعلان عن الشركات و المنشآت، بدلا من اللافتات المصنوعة من خامات البلاستيك و الخشب و النيون و الخامات الجديدة هنا هي خام السيراميك و البور سلين و الخزف و الفيبر جلاس .

يمكن لهذه الخامات أن  تستخدم في كتابة الفن الإسلامي علي الألواح مثل آيات الذكر الحكيم ، و الزخارف بعدة طرق مختلفة كذلك تقديم الفن الفرعوني و القطبي و الفن الصيني و الياباني و الهندي وتراث مختلف الشعوب ، وكذلك تستخدم في عمل لوحات المشاهير و اللوحات العالمية وذلك بعدة طرق مختلفة . كما يتم استخدام الخامات المذكورة في تنفيذ هذه الأعمال مجتمعة أو كلا على حدة في تكوين لوحات فنية ، يمكن في بعض الأحيان التعبير عن المنتج بالرسم حول الإعلان المكتوب بعدة طرق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى