اختراعاتابتكارات جديدهاختراعات تكنولوجيهاختراعات غير مصنفةالمجلة

صالات سينما بتقنية 4DX لمحاربة القرصنة من المواقع المحظوره

صالات سينما بتقنية 4DX لمحاربة القرصنة من المواقع المحظوره

هل ترغب بالهروب من الحياة لعدة ساعات؟ قد توفر صالات السينما وسيلة سهلةلذلك، والملايين يؤيدون ذلك، خاصة وأن السينما تأتي بمردود يبلغ أربعين مليار دولار حول العالم، لكن الأجهزة المنزلية تشكل منافساً قوياً، ولا تزيد الفترةالفاصلة بين انتقال الفيلم من صالات السينما إلى شاشات التلفزيون عن أشهرقليلة، والإصدار السريع للأفلام يؤدي إلى القرصنة التي تأخذ من حصة السوقبنسبة 15 في المائة.

براندون تشوي – “CJ 4DPlex America”: أعتقد بأن صالات السينما بتقنية“4DX” قد تكون الحل الأمثل لمحاربة القرصنة، لأنه لا يمكنك التمتع بمزاياهاباستخدام الهواتف والتلفزيون والسينما المنزلية.

هذه النقطة مؤكدة، فهذا ما يبدو عليه الحال عند مشاهدة الأفلام بتجربة “4DX”والشكر يعود لشركة “CJ CGV” لابتكار هذه التقنية، إذ تحاول الشركة إخراج الناسمن منازلهم ودفعهم لزيارة صالات السينما.

كاثرين يي –  “CJ 4DPlex America”: بفيلم “Jason Bourn” هنالك العديد منالمشاهد القتالية ولهذه المشاهد من المذهل استخدام مضخات الهواء، هكذا،لتشعر وكأنك جزء من القصة.

طوّرت التكنولوجيا في كوريا الجنوبية، لكنها شقت طريقها اليوم إلى أمريكاالشركات الكبيرة تعمل على صرف مليوني دولار لقاعة السينما الواحدة. وهنالكأيضاً مزايا أخرى، مثل “ScreenX” و“4DRX” و“Photo Ticket”.

 

براندون تشوي – “CJ 4DPlex America”: الأمر لا يتعلق بثمن التذاكر، بل بكيفيةتوفير تجربة خارجة عن المألوف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى