المجلةبنك المعلومات

ما تحتاج معرفته حول مبيعات البلاك فرايداي في السعودية

إذا كنت هنا للتحقق من الصفقات الأكثر فائدة وتوفير المال ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لقد قمنا بتجميع قائمة بجميع أفضل تخفيضات الجمعة البيضاء التي يمكن الوصول إليها في المملكة العربية السعودية حتى تتمكن من التسوق دون أن تضطر إلى القيام بأي عمل من الأعمال بنفسك! 

إدراج مبيعات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية: 

1. أمازون: 

احصل على مجموعة كاملة لتجعل عرباتك ممتلئة ، فقد عادت مبيعات الجمعة السوداء في أمازون بخصومات تساوي 70 في المائة. هذا العرض متاح في أوقات مختلفة من العام أيضًا. من 21 نوفمبر حتى 28 نوفمبر هو طول مبيعات الجمعة السوداء في أمازون السعودية. 

2. تخفيضات ظهر الجمعة الصفراء: 

خلال عرض الجمعة الصفراء في المملكة العربية السعودية ، والذي يبدأ يوم الأحد ، 20 نوفمبر ، ويستمر حتى يوم الأحد ، 27 نوفمبر ، يمكنك الحصول على الحظ لشراء الكمبيوتر المحمول الذي كنت تتوق إليه خلال الشهرين الماضيين ، وكذلك تحديث خزانتك في وقت واحد. ستكون الإجراءات هي الأكثر أهمية على جدول أعمال فترة الظهيرة وستشكل سلسلة من الصفقات مع خيارات الدفع الفردية. سيكون من الممكن أيضًا الاستفادة من العروض الترويجية المصرفية الكبيرة وخطط الدفع الخفيفة والتخفيضات الإضافية أثناء تسجيل المغادرة. 

3. اكسترا سعودي: 

في الوقت الحاضر ، يستخدم أكثر من 12 مليون متسوق إكسترا ، وهو أكبر متجر إلكترونيات في المملكة العربية السعودية. لها 42 فرعا في المملكة العربية السعودية و 2 في مسقط وعمان. 

هذا العام ، عادت مبيعات الجمعة السوداء من إكسترا ، وهي تسمح بخصم 65٪ على أجهزة التلفزيون والهواتف المحمولة والساعات الذكية والوظائف الإضافية للكمبيوتر المحمول وملحقات الألعاب ورموز الرعاية الفردية. هذا العام يقدمون لك الصفقات الأكثر رواجًا في يوم الجمعة السوداء – وهكذا مرة أخرى في يوم إثنين الإنترنت! وبالتالي ، إذا لم يكن لديك الوقت للتسوق في المتجر أو عبر الإنترنت في نهاية هذا الأسبوع ، فلا داعي للقلق. لقد تعاملوا مع عروضهم الإضافية التي ستستمر حتى 3 ديسمبر. 

4. عروض أمريكان إيجل بلاك فرايدي: 

في المملكة العربية السعودية ، أعلنت أمريكان إيجل أنها ستشهد تخفيضات الجمعة السوداء في عام 2022. وستسمح هذه النتيجة للمشترين بالحصول على خصم 75٪ على جميع المنتجات. إذا كنت من محبي American Eagle and Aerie ، فمن الأفضل لك المضي قدمًا والبدء في تصفح عروضهم المختلفة. أمريكان إيجل هو الاسم التجاري الذي يدرس تطلعاتك ويسهل عليك إظهار نفسك. يقوم بذلك من خلال السماح بمجموعة واسعة من خيارات الملابس ، بما في ذلك الجينز الأزرق ومنتجات الجينز المختلفة ، والتي تم التخطيط لها لتناسب احتياجاتك. بمجرد التسوق في American Eagle ، يمكنك التأكد من أن الملابس التي تشتريها ستكون ذات جودة عالية وتتماشى مع تفضيلات أسلوبك. 

5. NAMSHI Black Friday Sale 2022: 

نمشي هو موقع إلكتروني للتسوق عبر الإنترنت يلبي احتياجات الدول المختلفة في مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. بغض النظر عن المنتجات التي تخطط لشرائها من نمشي ، فإن تخفيض الجمعة السوداء للشركة 2022 سيوفر لك أفضل المدخرات المحتملة. في هذا المنشور ، سنقوم بمسح المنتجات المختلفة التي يمكن الوصول إليها خلال هذه الفترة الزمنية وكيف يمكن استخدامها لتكثيف مشترياتك. بعد ذلك ، ستكتشف أيضًا قسيمة نمشي التي يمكن استخدامها لزيادة مدخراتك. 

فما تنتظرون؟ اذهب واحصل على أفضل الصفقات في متناول اليد. تسوق سعيد. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى