المجلةبنك المعلومات

«مايكروسوفت» تعرض «ويندوز فون 8» باللغة العربية في Open Door

 

نظمت «مايكروسوفت مصر» مؤتمرها Open Door السنوي الذى يعتبر واحدا من أضخم مؤتمرات التقنية التي تنظمها شركة مايكروسوفت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وجمع المؤتمر، في فعالياته، المئات من محترفي التكنولوجيا والمطورين والمدراء والتنفيذيين في القطاعين العام والخاص، ومستهلكي التكنولوجيا، ويهدف المؤتمر بالأساس إلى جمع مجموعة من أفضل الخبراء العالميين في المجال من المستقلين ومحترفي التقنية بالمهتمين في مصر، بحيث تتاح أمام الحضور فرصة متميزة للتعرف على تقنيات وحلول «مايكروسوفت» الجديدة والمتطورة.
وشهد المؤتمر الظهور الأول لنظام تشغيل Windows phone 8 الذي يدعم اللغة العربية، حيث تم استعراض إمكانيات النظام المخصص لأجهزة الموبايل الذكية، خاصة قادر على تسهيل إنجاز الأعمال من أي مكان، إضافة إلى العديد من القدرات المتطورة الأخرى.
كما شهد المؤتمر العديد من الجلسات التقنية التي استعرضت مجموعة المنتجات الجديدة التي طرحتها «مايكروسوفت» في الأسواق خلال الأشهر القليلة الماضية، ومنها على سبيل المثال، نظام تشغيل Windows 8 وخادم الملفاتWindows Server 2012، وتناول المؤتمر أيضا الحديث عن الاتجاهات العامة التي تسود في قطاع تكنولوجيا المعلومات العالمي وكيفية تأثير هذه الاتجاهات على نمو الأعمال في المجالات المختلفة.
 من جهته قال خالد عبدالقادر، مدير عام «مايكروسوفت مصر»: «يمثل مؤتمرOpen Doors فرصة فريدة لخبراء تكنولوجيا المعلومات والمهتمين بها للتعرف على تقنيات المستقبل وتجربتها أيضا فرصة أمام خبراء التقنية للتعرف مباشرة على أحدث الاتجاهات في هذا المجال والاحتكاك المباشر مع خبراء الشركة لتحقيق الاستفادة المباشرة في أعمالهم».
يشار إلى أن مؤتمر Open Door هو مؤتمر سنوي يعقد فى بعض الدول بالمنطقة العربية، ويهدف الجمع بين خبراء مايكروسوفت وشركاء أعمالها وممثلي قطاعات الأعمال وخبراء التقنية المحليين بهدف استعراض أحدث الحلول والتقنيات والابتكارات فى مجال تكنولوجيا المعلومات، الأمر الذي يرفع الاحتمالات والفرص أمام الشركات المحلية لتطوير أعمالها، ويسعى هذا المؤتمر أيضا إلى إتاحة الفرصة للتواصل بين مجتمع الأعمال ومجتمع تكنولوجيا المعلومات، كما يهدف إلى إطلاع الحضور على لمحة من خطط مايكروسوفت التقنية للمستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى