Uncategorized

مواصفات P60: هاتف هواوي الذكي الجديد مع ميزات الكل في واحد

أطلقت شركة هواوي السعودية للتو هاتفًا ذكيًا جديدًا مزودًا بميزات متكاملة حظيت باهتمام كبير من جميع أنحاء العالم. تم إصدار  Huawei P60 Pro للتو في 23 مارس 2023. في وقت قصير، اكتسب الهاتف الذكي الكثير من الشعبية. تم بيع الهاتف الذكي مثل الكعك الساخن.

 

يتميز الهاتف الذكي الجديد بميزات جديرة بالملاحظة وهو أحد أكثر الهواتف الذكية إثارة للعقل من حيث جودة مظهره الفاخر. علاوة على ذلك، فإن عدسة الكامير او مساحة التخزين والتراكم الفاخر تكمل برشاقة ميزات الهاتف الذكي. يبدأ السعر من 2،958 ريال سعودي فقط.

 

راجع المواصفات الشهيرة للهاتف الذكي في المقالة أدناه.

المواصفات بالتفصيل

يمكننا أن نبدأ بالشاشة الاستثنائية الساطعة للغاية.

 

تعرض شاشة Huawei P60 pro 1.07 مليار لون على شاشته الساطعة. يتميز هاتف Huawei P60 Pro بشاشة LTPO OLED مقاس 6.67 بوصة مع هدف 2700 × 1220 بكسل. يتمتع الهاتف الذكي بهيكل ناعم له جانب خلفي مصنوع من الزجاج يمنحه مظهرًا رائعًا. كما يحتوي على ماسح ضوئي فريد لبصمات الأصابع يقع في الجزء السفلي من شاشة العرض، مما يجعل من السهل فتح الهاتف. شاشة الهاتف ساطعة للغاية ولها معدلات تحديث ديناميكية. تتميزالشاشة متعددة اللمس بمعدل تحديث 1-120 هرتز.

 

الهاتف متوفر بأربعة ألوان مختلفة تخطف الأبصار.

الألوان

  • روكوكوبيرل
  • البنفسج
  • منتصف الليل الأسود
  • أخضر

يعد Harmony OS 3.1 و EMUI 13.1 أحدث الميزات وأكثرها أهمية. المنتج لاتشوبه شائبة وغريزي، ومن السهل التحقيق فيه. يوفر الهاتف أيضًا بعض الميزات المفيدة، مثل إمكانية تقسيم الشاشة وتشغيل برنامجين في نفس الوقت.

 

تعد كاميرا Huawei P60 Pro عالية الجودة واحدة من أبرز ميزاته. في الخلف، يحتوي الهاتف على إطار كاميرا ثلاثي النقاط يشتمل على كاميرا بزاوية عريضة 48 ميجابكسل مع نقطة محورية أساسية، وكاميرا بزاوية تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل، وعدسة تكبير بدقة 13 ميجابكسل. ينتج عن إعداد الكاميرا صورًا لالتقاط الأنفاس من المؤكد أنها ستلفت الأنظار. يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط صورسيلفي رائعة. تتميز الكاميرا الخلفية أيضًا بوظيفة تكبير 3x.

 

يتم تشغيل Huawei P60 Pro بواسطة وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 8+ Gen 1 4G، وهي معالج ثماني النواة قوي وقادر.  يشتمل الهاتف أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8/12 جيجابايت، مما يضمن تشغيل الهاتف بسلاسة حتى أثناء تشغيل العديد من البرامج في نفس الوقت. يوجد المتغيران وهما 8/256 جيجابايتو 12/512 جيجابا يتم نذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الداخلي على التوالي.

يتميزهاتف Huawei P60 Pro ببطارية تبلغ 4815 مللي أمبير في الساعة، وهو ما يكفي لتدوم يومًا كاملاً بشحنة واحدة. الهاتف يدعم الشحن السريع مما يسمح لك بشحنه بسرعة. يتميزالهاتف أيضًا بشحن عن بعد، وهي ميزة مفيدة.

 

خاتمة:

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي به ميزا تشاملة، فإن Huawei P60 Pro يستحقب التأكيد التفكيرفيه. هواوي P60 بروهوهاتف ذكي مذهل مع ميزا تقوية. الهاتف أن يقلل غاية ومصنوع بشكل فاخر، ويعمل ببرمجة لاتشوبها شائبة. ستحب ميزاته وستشتري الهاتف الذكي على الفور.

 

لذلك إذا كنت من محبي huawei وترغب في شراء هاتف samrtphone جديد لنفسك ، فعليك التفكير في شراء Huawei P60 Pro. يمكنك الاستمتاع بميزاته على المدى الطويل أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى