مبدعونشخصيات رياضية

ياغو أسباس هو هداف كأس الملك 2014/2015

في كأس إسبانيا، هناك دائمًا صراع متوتر على الكأس. لا تشارك فيها فرق “لا ليغا” فحسب بل أيضًا فرق من المستويات الادنى. بالمناسبة، على 1xBet يمكنك متابعة هذه البطولة والربح في جميع المواجهات.

في موسم 2014/2015، نجح ياغو أسباس بشكل غير متوقع في أن يصبح هداف كأس إسبانيا. وسجل اللاعب 7 أهداف في 5 مباريات. شارك إنجازه مع نيمار الذي سجل عددًا مشابهًا من الأهداف.

كان هذا هو الموسم الوحيد لأسباس في إشبيلية، وإذا لم يتألق في البطولة – فقد تمكن في الكأس من إدراك إمكاناته بالكامل. على الرغم من لعبه اللامع – فشل الفريق في تحقيق انتصارات كبيرة. في تلك المنافسة  تم إقصاء إشبيلية من المرحلة ¼ النهائية.

يمكنك متابعة نتائجه الحالية على 1xBet. سيسمح لك هذا بالكسب في كل مباراة بمشاركة هذا النادي.

أما أسباس – فقد أمضى موسمًا واحدًا فقط في إشبيلية. لم يستطع اللاعب إظهار صفاته القوية بشكل كامل، لذلك في صيف عام 2015 عاد إلى موطنه سيلتا. ومع ذلك، فإن ذكريات اللعبة في “إشبيلية” ربما تسببت في مشاعر إيجابية.

كيف تمكن أسباس من الفوز بسباق الهدافين؟

كان نجاح أسباس مفاجأة للكثيرين. من غير المحتمل أن يتوقع أي شخص منه مباراة رائعة، خاصة بالنظر إلى أنه لم يتألق في البطولة الإسبانية. بالمناسبة، على 1xBet يمكنك متابعة جميع الألعاب من عالم هذه البطولة.

لذلك، إذا حددنا العوامل الرئيسية للعبة ناجحة للاعب كرة قدم، فلا يمكننا تجاهل:

  1. لا يوجد ضغط زائد. يمكن لأسباس الاسترخاء وإظهار أفضل ما لديه في كرة القدم. ساعده هذا في الفوز بالجائزة الفردية المرموقة.
  2. نقاط ضعف الخصوم. سجل ياغو جزءًا كبيرًا من أهدافه في المراحل الأولى من البطولة عندما لعب نادي إشبيلية مع فرق مثل “ساباديل” و”غراناطة”. لم يقدموا مقاومة مناسبة، لذلك تمكن أسباس من تجديد حساب التهديف بالأهداف المسجلة.
  3. تقنية جيدة. بفضل المراوغة، يمكن للاعب كرة القدم الابتعاد بسهولة عن الوصاية والوصول إلى وضع أكثر ملاءمة للضرب. لهذا نجح في شن حملة مذهلة وفعالة.
  4. ضربة في وضع جيد. لم يكن من غير المألوف أن يسدد لاعب المرمى بتسديدات من خارج منطقة الجزاء. كانوا أقوياء وعض. مع مثل هذه “التسديدات” يصعب دائمًا على حراس المرمى التعامل معها. كان Iago معروفًا أيضًا بقدرته على اتخاذ قرارات غير قياسية في الميدان. غالبًا ما كان هذا يفاجئ الخصوم ويستغل ذلك.

نعم، لم يفز نادي إشبيلية باللقب في النهاية لكن أسباس قدم موسمًا جيدًا في الكأس وبعد ذلك قرر العودة إلى ناديه الأصلي. في وقت لاحق في “سيلتا” لعب العديد من المباريات الرائعة وحصل على جوائز فردية على وجه الخصوص – أصبح أفضل مساعد في الدوري الأسباني.

من السهل متابعة جميع الفرق التي لعب فيها على موقع الويب الخاص بمراهنات موثوق بها. يسلط الضوء على مباريات الفرق في البطولات المختلفة. سيسمح لك هذا بتحويل معرفتك إلى ربح حقيقي. ضع رهاناتك وليس عليك الانتظار طويلا للحصول على المكاسب في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى