هاتف ذكيتقنيات

أهم مميزات هاتف Honor 90

تعمل شركة هونر على تقديم إصداراتٍ مميزة من الهواتف الذكية؛ ومن أفضل الإصدارات الحالي هو هاتف هونر 90 لما يضمه من مميزاتٍ تلبي حاجة المستخدمين، فالشركة راعت العديد من الأمور منها جودة التصوير، وروعة التصميم، وغيرها من التفاصيل؛ التي تجعل من هذا الهاتف من الخيارات المثالية؛ في المقال الحالي نقدم عرض لأهم مميزات الإصدار فتابعوا معنا.

مميزات هونر 90

كاميرا فائقة الجودة

يضم الهاتف الحالي كاميرا فائقة الجودة بدقة عالية تصل إلى 200 ميجابكسل وهذا للكاميرا الخلفية؛ مما يعني تصوير فائق الوضوح وعرض كامل لتفاصيل الصورة، وكأنك تنظر إلى الطبيعة بشكلٍ مباشر. ومجموعة الكاميرا تضم كاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل (فتحة عدسة f/1.9) + كاميرا ماكرو وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل (فتحة عدسة f/2.2) + كاميرا عُمق بدقة 2 ميجابكسل (فتحة عدسة f/2.4).  ودقة الصور فيها تصل إلى 16256×12192 بكسل، والفيديو 3840×2160  بكسل. وبها العديد من المميزات مثل الصور المتحركة، والتصوير بالذكاء الاصطناعي، وميزة التقريب الرقمي، وأما الكاميرا الأمامية كاميرا بدقة 50 ميجابكسل (فتحة عدسة f/2.4).

شاشة عرض آمنة

لإظهار تفاصيل جودة التصوير وروعته وفرت الشركة شاشة عرض مميزة للغاية، وهي شاشة نوع عرض FullView، وتصل دقة العرض فيها إلى 2664 × 1200، ومقاس الشاشة 6.7 إنش وهي من طراز AMOLED. ومن أجل تشكيل حماية على العين توفر الشاشة تقنية التعتيم PWM بتردد 3840 هرتز؛ مما يعني نسبة حماية للعين مضاعفة خمس مرات؛ والشاشة حائزة على علامة DXOMARK العالمية
، بالإضافة إلى ميزة الضوء الأزرق الخافت. ويمكنكم مشاهدة المقاطع المرئية بجودة سينمائية رائعة؛ بالإضافة إلى إمكانية القراءة للكتب الإلكترونية بسهولةٍ وبدون الشعور بأي أضرار على العين.

أهم مميزات هاتف Honor 90
أهم مميزات هاتف Honor 90

تصميم راقٍ وحجم مميز

يتميز هذا الهاتف بعددٍ من الألوان المميزة، وهي الفضي الماسي الذي يحاكي شكل الحلي والمجوهرات، والأخضر الزمردي بهدوئه، والأسود منتصف الليل. ويتميز بتصميم منحنٍ ليناسب راحة اليد؛ إذ يتميز بعملية تركيب معلقة رباعية الانحناء. وبالنسبة إلى الأبعاد فهي على النحو التالي: الطول: 161.9 مللي، والارتفاع 7.80 مللي، والعرض 74.1 مللي، وأما عن الوزن فهو 183 جرام بما في ذلك وزن البطارية. هذا التصميم يعطي المستخدم شعورًا بالرقي؛ ووزن الجهاز وخفته يجعله من الخيارات المثالية للمستخدم.

بطارية عالية الكفاءة

الإصدار الحالي متوفر ببطارية عالية الكفاءة بسعة 5000 مللي أمبير؛ وتضمن التقنية أُحادية الخلية عدم فقدان أي طاقة أثناء الاستخدام، مما يضمن استخدام مُكثف للجهاز ليوم كامل. وهذه ميزة رائعة لمن يريد هاتف مميزة ويعمل بكفاءة بدون القلق من مسألة الشحن. ومع هذه الميزة توفر الشركة شاحن سريع 66 واط والذي يتيح للمستخدم عملية شحن سريع تمكنه من إعادة الشحن حتى 20% في 5 دقائق فقط. وبسبب جودة البطارية يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بشكلٍ متواصل لمدة 20 ساعة. بالإضافة إلى ميزة توفير الطاقة الذكي؛ والذي  يعمل من خلال تحديد السيناريوهات تلقائياً، يمكن للجهاز تحقيق تحكّم دقيق في الطاقة عبر الرابط بأكمله، مما يلبي احتياجاتك من البطارية من الفجر إلى الليل.

أداء رائع وتجاوب سريع

وفرت شركة هونر منظومة تبريد متكاملة؛ مما يعني أداء سريع أفضل من أي وقت مضى؛ ويعتمد الهاتف على VC المحاكي الحيوي الشرياني الكبير للغاية مع لوح الجرافيت عالي التوصيل الحراري Gen 3، ونظام إدارة حراري ذكي بالذكاء الاصطناعي كامل المشهد. للتحكم في درجة الحرارة بدقة، وبدد الحرارة بشكل ثابت. وهذا يعمل على ميزة تحسين التوصيل الحراري؛ ولتوفير أداء عالٍ فإن الإصدار الحالي تم تصنيع النسخة المُحسّنة من شريحة Snapdragon 7 Gen 1 بعملية 4 نانومتر المتقدمة، لتصل إلى مستوى جديد بأدائها الممتاز. يوّفر WIFI 6 القوي أيضًا تجربة استجابة سريعة عند الاتصال بالإنترنت.

استنتاج
بالإضافة إلى المميزات السابقة؛ فإن الشركة غطت أيضًا المزيد من التفاصيل الأخرى مثل تحسين جودة الصوت؛ وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي؛ من أجل تحسين جودة وعمل الهاتف؛ فالصوت على سبيل المثال يعمل بخوارزمية تحسين صوت لتحقيق التوازن المطلوب؛ مما يجعل من الهاتف بالفعل خيار رائع للغاية؛ لمن يريد الحصول على جهاز متكامل في كل شيء. كانت هذه مراجعة موجزة لأبرز مميزات honor 90 الهاتف المحمول مواصفات وانتظروا منّا المزيد من المقالات المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى