اختراعاتاختراعات طبية

علماء مصريون يبتكرون علاجًا جديدًا للعقم المستعصي

تمكن الدكتور ياسر جعفر شلبي بعد دراسات وأبحاث استغرقت عشر سنوات من التوصل إلي علاج حالات العقم المستعصية ومثالها حالة مرضية “أمير” الذي لم يكن لديه سائل منوي أصلاً وقام بعلاجه بالحجامة والأعشاب حتى استجاب للعلاج بسرعة مذهلة وتمكنت الخصية من إنتاج السائل المنوي لأول مرة حتى وصلت أرقام الحيوانات المنوية إلي العدد الطبيعي وتمكن أمير وزوجته من الإنجاب ليسجل العالم المصري ياسر جعفر أسطورة جديدة في عالم الطب.

والمخترع عالم مصري عرفه العالم قبل أن نعرفه جيداً وذاع صيته في جامعات ألمانيا وأمريكا قبل أن نعرف الكثير عن أبحاثه العلمية التي أحدثت ثورة هائلة في عالم الطب.. وسعي وليام روجرز وزير خارجية أمريكا السابق إلي لقاء العالم المصري الدكتور ياسر جعفر شلبي جاء روجرز ليتفق مع الدكتور ياسر علي نشر 12 بحثاً علمياً في أمريكا تتناول علاج مجموعة من الأمراض الخطيرة التي عجز الطب الحديث عن علاجها ولكن العالم المصري توصل إلي علاجها بالحجامة والأعشاب مسترشداً بالطب النبوي والطب العربي.. تخرج الدكتور ياسر في كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية عام 1980 وقرر تحدي العلم القائم الذي عجز أمام العديد من الأمراض التي تهدد البشرية.

حصل الدكتور ياسر جعفر شلبي علي لقب أفضل اختراع عالمي في علاج القدم السكري وعلاج الجروح والقروح المزمنة وتفوق في علاج المئات من إصابات الغرغرينة السكرية التي وقف أطباء الغرب عاجزين أمامها ولم يجدوا سبيلاً لعلاجها سوي بتر القدم المصابة، وبلغت أبحاث الدكتور ياسر جعفر العلمية أكثر من 150 بحثاً ترجم العديد منها في سويسرا وألمانيا وكندا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى