اختراعاتاختراعات تكنولوجيه

كاسيو تطلق ساعة ذكية خارقة بها العديد من المميزات

كاسيو تطلق ساعة ذكية خارقة بها العديد من المميزات

 

أعلنت الشركة الرائدة في صناعة الساعات “كاسيو” عن ساعتها الجديدة وهي الـ ساعة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android Wear اندرويد وير والقادرة على تحمل الظروف الصعبة والتي تحمل اسم WSD-F10 وأعلنت شركة كاسيو عن أن الساعة الجديدة ستكون متاحة للبيع من خلال الموقع الرسمي للشركة، بالإضافة إلى العديد من المتاجر الأخرى منها متجر جوجل ستور، وأمازون وذلك بداية من يوم 25 مارس بسعر 500 دولار.

 

 

 

 ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكي، فإن كاسيو كشفت عن الساعة الذكية لأول مرة خلال فعاليات معرض CES هذا العام، حيث تأتى الساعة الذكية الجديدة بشاشة دائرية 1.3 بوصة بأبعاد 320×320، كما أنها محاطة بإطار بلاستيكي لحمايتها. وتمتلك الساعة العديد من المميزات الخاصة بالمراقبة، والتي تطلق عليهم كاسيو لقب “أدوت”، والتي توفر للمستخدم سهولة الحصول على بعض المعلومات مثل الارتفاع، وحالة المد والجذر، وشروق الشمس وغروبها، وضغط الهواء والاتجاهات، كما توجد هناك أزرار حقيقية يمكن استخدامها فى حالة ما إذا كان المستخدم يرتدى قفازات.

وتأتى الساعة الذكية مزودة بعدد من التطبيقات مثل Run Keeper وView Ranger وMy Radar وغيرها من العديد من التطبيقات المميزة الأخرى.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى