تقنياتهاتف ذكي

كيف يمكنني تحميل تطبيق توكلنا على هاتف هواوي؟

إذا كنت تبحث عن كيفية تنزيل تطبيق Tawakkolna على هاتف Huawei؟ التطبيق الأكثر فعالية لتتبع الصحة؟ وهكذا أنت في الوظيفة الصحيحة. ستتحدث هذه المقالة عن كيف احمل تطبيق توكلنا على جوال هواوي . سنقوم بتلبية التعليمات شيئًا فشيئًا حول كيفية القيام بذلك. لذا يرجى متابعة قراءة هذا المقال لمعرفة كيف يمكنني تنزيل تطبيق توكلنا على هاتف هواوي؟ 

ما هو تطبيق توكلنا؟ 

تطبيق توكلنا هو تطبيق تتبع جهات الاتصال تم إنشاؤه بواسطة وزارة الصحة السعودية. يستخدم التطبيق تقنية Bluetooth للتسجيل عندما يضيف المستخدمون على اتصال وثيق مع بعضهم البعض ويلبي المعلومات حول حالات COVID-19 القريبة. يمكن للمستخدمين تحفيز أعراضهم ورحلة التاريخ إلى التطبيق ، مما يؤدي إلى مستوى المخاطرة. تم تنزيل التطبيق حوالي 4 ملايين مرة كما تم إعداده في عام 2020. ويمكن الوصول إليه باللغتين العربية والإنجليزية. 

طريقة تحميل توكلنا على هواوي؟ 

Tawakkalna هو تطبيق مفيد لأولئك الذين يرغبون في البقاء معه على أحدث الأخبار المتعلقة بوباء فيروس كورونا. يسمح التطبيق للمستخدمين بمعلومات دقيقة عن فيروس كورونا ، والسماح بأعراضه وكيفية حماية نفسه من انتقاله. 

كما يقترح قائمة يمكن الوصول إليها من الموارد ، والمحددة كمستشفيات ومراكز فحص ، لأولئك الذين قد يتأثرون بالفيروس. الشيء المدهش هو أن Tawakkalna يمكن الوصول إليه مجانًا على Huawei AppGallery. لتنزيل التطبيق ، افتح AppGallery وابحث عن “توكلنا”. وبعد ذلك ، اتبع طريقة التثبيت السريع للتطبيق على هاتفك. 

في وقت واحد ، ستتيح لك Tawakkalna الحصول على تحديثات جيدة التوقيت حول فيروس كورونا حتى تتمكن من البقاء على اطلاع والحفاظ على سلامتك أنت وأحبائك. 

هل كل ما هو مطلوب لتحميل تطبيق توكلنا؟ 

إن تطبيق “توكلنا” مهم للغاية للأشخاص الذين يسعون للسفر إلى المملكة العربية السعودية. يمكنك استخدام التطبيق لمساعدة الأفراد في التخطيط لرحلتهم والحفاظ على سلامتهم على الرغم من وجودهم في ذلك المكان. سيسمح التطبيق أيضًا للشخص بسرد الأماكن التي يمكن زيارتها والأشياء التي يجب القيام بها على الرغم من وجودها في المملكة العربية السعودية. التطبيق مجاني للتنزيل ويمكن الوصول إليه لكل من مستخدمي Android و iPhone. 

مع اندلاع COVID-19 ، اتخذت الحكومة السعودية عددًا من الإجراءات للمساعدة في الحفاظ على انتشار الفيروس التاجي. ومن بين هذه الإجراءات تطبيق “توكلنا” ، وهو أمر بالغ الأهمية لجميع المقيمين والمواطنين في الدولة. 

يساعد التطبيق في تتبع جهود الأشخاص ويسمح ببيانات عن حالات COVID-19 في مناطق معينة. كما أنه يوفر للأشخاص طريقة لحجز مواعيد لاختبارات COVID-19. على الرغم من ذلك ، استجوب عدد قليل من الأشخاص ما إذا كان التطبيق ضروريًا ، نظرًا لأن عدد الحالات الجديدة قد انتهى في الأشهر الأخيرة. 

أفكار اخيرة: 

لقد قمنا بإرشادك حول تطبيق Tawakkalna وكيف يمكنني تنزيل تطبيق Tawakkolna على هاتف Huawei؟ سيساعد الناس على تسجيل انتشار COVID-19. يمكن الوصول إلى التطبيق مجانًا في معرض تطبيقات Huawei. في هذا المنشور ، أوضحنا لك كيفية القيام بذلك. هذه المقالة كانت مفيدة. يمكنك تنزيل هذا التطبيق بسهولة أثناء التحقق من البحث في متجر Play هناك وتنزيل التطبيق ، وها أنت ذاهب. إذن ما الذي تنتظره إذا كنت ترغب في الإقامة في المملكة العربية السعودية إذا كنت ترغب في السفر إلى هناك في المستقبل ، فعليك تنزيل هذا التطبيق بالذات في هواتف huawei لتحديث حالتك الصحية. سوف يدعم هذا التطبيق إقامتك الآمنة هناك. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى