هاتف ذكيتقنياتكمبيوتر

لماذا الحصول على Matebook 16s

قد تكون قد سمعت أن HUAWEI MateBook 16s تقدم بعض من أفضل الميزات المتاحة حاليًا في الكمبيوتر المحمول. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل قيمة مقابل أموالك، يجب عليك أن تفكر جديا في هذا الجهاز. يمكنك حتى الحصول على صفقات جيدة من خلال عروض أجهزة الكمبيوتر المحمولة في يوم الجمعة الأسود مع هذا المنتج. في هذا المقال، يمكنك معرفة المزيد حول الميزات التي تجعل HUAWEI MateBook 16s الكمبيوتر المحمول الذي يناسبك تمامًا. دعونا نلقي نظرة عليها معًا!

لماذا الحصول على Matebook 16s
لماذا الحصول على Matebook 16s

ميزات Huawei Matebook 16s

المعالج المركزي (cpu)

يأتي HUAWEI MateBook 16s مع معالج Intel Core H-Series الجديد من الجيل الثاني عشر. إنه معالج i9 بتردد توربو يصل إلى 5.0 جيجاهرتز. يتأكد هذا المعالج من الحصول على أعلى أداء ممكن لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، والذي يمكنك الحصول عليه مع صفقات تخفيضات الجمعه البيضاء. إن لديه 60 واط من طاقة التصميم الحراري للتأكد من أن النوى فعّالة بما يكفي للقيام بالمهام المتعددة. إنه جهاز قوي حقًا مع تصميم أنيق وفاخر.

المعالج وحده يجعل المنتج يستحق الشراء. يمكن استخدامه لمعالجة البيانات، وبرمجة الشيفرة، وتصميم الرسومات، وتحرير الفيديو. سواء كنت ستستخدم الجهاز للاستخدام الشخصي أو العمل، فهو كمبيوتر محمول جيد للبداية عند إدارة محتواك.

تبديد الحرارة

يحقق MateBook 16s توازنًا بين الأداء وإدارة الحرارة الصحيحة للجهاز. يحتوي على مروحتين بحجم 75 ملم للألعاب وأنابيب حرارية مزدوجة بعرض إضافي قدره 2 ملم. تبلغ سماكة شفرات المراوح 0.2 ملم، مما يجعلها رقيقة للغاية وخفيفة. تضمن لك الشكل الجديد للجهاز تعزيزًا في التبريد الداخلي. التبريد الصامت لهذا الكمبيوتر المحمول واضح للغاية حيث يتأكد الشركة المصنعة أنك لن تتشتت عند العمل أو اللعب مع الجهاز.

اتصالات الجهاز

HUAWEI MateBook 16s هو جهاز لديه مرونة كبيرة ويتكيف بشكل جيد مع الأجهزة الأخرى. يمكنه الاتصال بسهولة مع أي هاتف أو جهاز لوحي أو شاشة، حسب الحاجة. تكون هذه الوظيفة أكثر سلاسة عند القيام بها مع أجهزة HUAWEI الأخرى. يمكنك نقل الملفات بسهولة من كمبيوترك المحمول إلى أجهزة أخرى دون أي عناء. بفضل وظائف الجهاز، يمكنك القيام بعملك بشكل إنتاجي وفعال.

عرض الشاشة

يأتي هذا الجهاز مع شهادة TÜV Rheinland Low Blue Light Certification وشهادة TÜV Rheinland Flicker Free Certification. وهذا يعني أن عينيك محمية تمامًا عند استخدامك للكمبيوتر المحمول. يمكنك أن تطمئن إلى أن النظر إلى الشاشة لفترة طويلة لن يسبب أي آثار ضارة على عينيك بسبب الشهادات الوقائية التي قامت بها HUAWEI لمنتجاتها.

فيما يتعلق بالشاشة، ستحصل على دقة عالية 2520 في 1680 مع 1.07 مليار لون غني ومجموعة ألوان 100 في المئة. سترى تفاصيل الصور بوضوح مع تدرجات الألوان الزاهية على العرض.

النحافة

MateBook 16s نحيف للغاية. يأتي بسماكة قصوى تبلغ 17.8 ملم فقط. المفصلة أيضاً قوية للغاية، مما يجعلها جهازًا موثوقًا للاستخدام. الجزء الخارجي لديه تشطيب مات ناعم. يقدم مظهرًا أنيقًا وكلاسيكيًا لكمبيوتر محمول يومي.

لماذا الحصول على Matebook 16s
لماذا الحصول على Matebook 16s

الاستنتاج

إلى جانب شاشة العرض الكبيرة، ومعالج Intel Core H-Series من الجيل الثاني عشر، والوظائف الكاملة لجهاز HUAWEI، فإنك بالتأكيد ستحصل على قيمة نقدية مع MateBook 16s. يمكنك الحصول على هذا بصفقات أفضل الآن من خلال عروض الكمبيوتر المحمول في يوم الجمعة الأسود. كانت HUAWEI مستمرة في إنشاء منتجات عالية الجودة والأداء لعدة سنوات. لا تحصل فقط على منتج رائع منهم ولكنك أيضًا تحصل على خدمة موجهة نحو العملاء وتحديثات البرامج الثابتة بانتظام من جانبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى