المجلةبنك المعلومات

مميزات إضافية لـ ويندوز 10 للهاتف المحمول من شركة ميكروسوفت

مميزات إضافية لـ ويندوز 10 للهاتف المحمول

مميزات إضافية لـ ويندوز 10 للهاتف المحمول – تسعي شركة ميكروسوفت دائما الي اضافة العديد من المميزات والإضافات الجديدة لهواتفها المحمولة لتكون شركة رائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية. حيث كشفت مجموعة من الصور المسربة أن شركة مايكروسوفت تعمل حاليا على إضافة بعض المميزات الجديدة منها  ميزة لمنع الرسائل القصيرة و المكالمات المزعجة لمنصة ويندوز 10 للموبايل وذلك حرصا علي راحة مستخدمي هواتفها الذكية.

حيث كشفت هذه الصور المسربة عن تطبيق جديد يعرف بـID & Filter، والذى يتيح المميزات المذكورة سابقا, وذلك التطبيق سيكون متوفرا لكل هواتف مايكروسوفت التي تعمل بويندوز 10 في الوقت القريب ويممكن للجميع تحميلة بسهولة تامة.

وتطبيق ID & Filter يوفر للمستخدمين معلومات عن الأرقام المعروفة بإرسالها لرسائل مزعجة للمستخدمين، حيث يقوم التطبيق بإظهار معلومات المتصلين، كما أنه يتيح أيضا ميزة حظر المكالمات من فئات معينة من بعض المجالات مثل الإعلانات والعقارات والسعاة وسيارات الأجرة وغيرها، مما قد يسبب إزعاجا للمستخدمين.

لكن حتى الآن لا توجد أى معلومات عن موعد إطلاق هذا التطبيق لمستخدمى Windows 10 Mobile، ومن المحتمل أن تتم تجربة هذا التطبيق من قبل المشاركين فى برنامج Windows Insider أولا، قبل أن إطلاق التطبيق بشكل عامل إلى كل مستخدمي منصة ويندوز 10 موبايل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى